Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18664
Title: أثر الإعلان الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي لطالبات الجامعة الجزائرية: دراسة ميدانية على عينة من طالبات جامعة البويرة " آكلي امحند أولحاج "
Authors: سريج, شيماء
سيني, حنان
طالب, حفيظة
Keywords: الإعلان الإلكتروني؛مواقع التواصل الاجتماعي؛السلوك الشرائي
دراسة ميدانية؛طالبات جامعة البويرة
Issue Date: 8-Jul-2025
Publisher: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
Citation: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18664
Appears in Collections:Mémoires Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.