Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18664
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسريج, شيماء-
dc.contributor.authorسيني, حنان-
dc.contributor.authorطالب, حفيظة-
dc.date.accessioned2025-09-24T08:15:51Z-
dc.date.available2025-09-24T08:15:51Z-
dc.date.issued2025-07-08-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18664-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالإعلان الإلكتروني؛مواقع التواصل الاجتماعي؛السلوك الشرائيen_US
dc.subjectدراسة ميدانية؛طالبات جامعة البويرةen_US
dc.titleأثر الإعلان الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي لطالبات الجامعة الجزائرية: دراسة ميدانية على عينة من طالبات جامعة البويرة " آكلي امحند أولحاج "en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.