Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18664
Titre: أثر الإعلان الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي لطالبات الجامعة الجزائرية: دراسة ميدانية على عينة من طالبات جامعة البويرة " آكلي امحند أولحاج "
Auteur(s): سريج, شيماء
سيني, حنان
طالب, حفيظة
Mots-clés: الإعلان الإلكتروني؛مواقع التواصل الاجتماعي؛السلوك الشرائي
دراسة ميدانية؛طالبات جامعة البويرة
Date de publication: 8-jui-2025
Editeur: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
Référence bibliographique: Université Akli Mohand Oulhadj Bouira
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18664
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.