Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18668
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشيبان, تيزيري-
dc.contributor.authorخليلي, كنزة-
dc.contributor.authorقالوز, كريمة-
dc.date.accessioned2025-09-24T13:57:14Z-
dc.date.available2025-09-24T13:57:14Z-
dc.date.issued2025-07-08-
dc.identifier.citationUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18668-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Akli Mohand Oulhadj Bouiraen_US
dc.subjectالتسويق بالمحتوى؛الهوية الرقمية؛المؤسسة؛دراسة ميدانية؛برج بوعريريجen_US
dc.subjectمؤسسة CHIBA FUNGI زراعة الفطرen_US
dc.titleدور التسويق بالمحتوى في بناء الهوية الرقمية للمؤسسة: دراسة ميدانية مؤسسة CHIBA FUNGI لزراعة الفطر ولاية برج بوعريريجen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.