Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18683
Titre: استراتيجية التسويق الرياضي للناشئين كآلية لضمان تكوينهم كأبطال أولمبيين
Autre(s) titre(s): Footbal Mondiale Barcelone Bouira دراسة ميدا نية في أكاديمية
Auteur(s): جيلالي, مونير
بن خالد, مليك
Mots-clés: التسويق الرياضي
الناشئين
Date de publication: 2025
Editeur: جامعة البويرة
Référence bibliographique: شهدت الرياضة في العقود الأخيرة قفزة نوعية بفضل التقدم التكنولوجي والتطورات العلمية الحديثة، حيث أصبحت تعتمد بشكل كبير على تقنيات متقدمة في التدريب، والتحليل الرقمي، والقياس البيولوجي، وحتى الذكاء الاصطناعي. فقد ساهم استخدام أنظمة تتبع الأداء ،وتحليل الفيديو، وأجهزة الاستشعار، في رفع مستوى الأداء الرياضي، وتقليل نسب الإصابات، وتحسين استجابة الرياضيين للبرامج التدريبية
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أهمية التسويق الرياضي كآلية استراتيجية لتكوين الناشئين بمدينة البويرة. اعتمدت الد ا رسة على المنهج الوصفي التحليلي، واستُخدم الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات من فئة المدربين والمختصين والإداريين"Football Mondiale Barcelone"كأبطال أولمبيين، من خلال دراسة تطبيقاته في أكاديمية =
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18683
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.