Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18683
Title: استراتيجية التسويق الرياضي للناشئين كآلية لضمان تكوينهم كأبطال أولمبيين
Other Titles: Footbal Mondiale Barcelone Bouira دراسة ميدا نية في أكاديمية
Authors: جيلالي, مونير
بن خالد, مليك
Keywords: التسويق الرياضي
الناشئين
Issue Date: 2025
Publisher: جامعة البويرة
Citation: شهدت الرياضة في العقود الأخيرة قفزة نوعية بفضل التقدم التكنولوجي والتطورات العلمية الحديثة، حيث أصبحت تعتمد بشكل كبير على تقنيات متقدمة في التدريب، والتحليل الرقمي، والقياس البيولوجي، وحتى الذكاء الاصطناعي. فقد ساهم استخدام أنظمة تتبع الأداء ،وتحليل الفيديو، وأجهزة الاستشعار، في رفع مستوى الأداء الرياضي، وتقليل نسب الإصابات، وتحسين استجابة الرياضيين للبرامج التدريبية
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أهمية التسويق الرياضي كآلية استراتيجية لتكوين الناشئين بمدينة البويرة. اعتمدت الد ا رسة على المنهج الوصفي التحليلي، واستُخدم الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات من فئة المدربين والمختصين والإداريين"Football Mondiale Barcelone"كأبطال أولمبيين، من خلال دراسة تطبيقاته في أكاديمية =
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18683
Appears in Collections:Mémoires Licence



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.