Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18770
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمحمدي, يزيد-
dc.contributor.authorعكوش, عبد الحق-
dc.date.accessioned2025-10-09T14:11:16Z-
dc.date.available2025-10-09T14:11:16Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.citation...ترتكز العملية التعليمية في جميع أطوارها على التدريس و هو عملية تربوية هادفة وشاملة تأخذ بعين الإعتبار كافة العوامل المكونة بالتعلم و التعليم ما يسمى بالأهداف التربويةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18770-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة بناء الأهداف التعليمية وعلاقتها بالتقويم التشخيصي في حصة التربية البدنية والرياضية من وجهة نظر أساتذة الطور الثانوي، واذ كانت هناك فروق ذات دلالة احصائية في نتائج الأسئلة المتوصل اليها، فقد قام الباحثان باختيار عينة من أساتذة التربية البدنية والرياضية في الطور الثانوي لعينة البحث ...واحتوت العينة على 30 أستاذen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالأهداف التعليميةen_US
dc.subjectالتقويم التشخيصيen_US
dc.subjectحصة التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.subjectالطور الثانويen_US
dc.titleبناء الأهداف التعليمية وعلاقتها بالتقويم التشخيصي في حصة التربية البدنية والرياضية من وجهة نظر أساتذة الطور الثانويen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.