Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18812
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | سهتالي, يوسف | - |
dc.contributor.author | سعداوي, سفيان | - |
dc.date.accessioned | 2025-10-19T13:34:54Z | - |
dc.date.available | 2025-10-19T13:34:54Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.citation | ...لقد اهتمت الدول الحديثة بالتربية البدنية والرياضية اهتماما كبيرا لما لها من أهداف تسعى إلى تنشئة أفراد صالحين لأنفسهم ولمجتمعهم من جميع النواحي الجسدية النفسية والاجتماعية بصورة كاملة ومتزنة | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18812 | - |
dc.description.abstract | هدفت هذه الدراسة لمعرفة والتعريف إذ ما كان أستاذ التربية البدنية والرياضية على د راية بمحتوى المنهاج نوعا وكيفا في ضل المتغيرات التي طرأت عل المنهاج حديثا وقديما وقد استخدم الباحث في د راسته الميدانية المنهج الوصفي التحليلي. واشتملت على أساتذة التربية البدنية والرياضية في الطور المتوسط بصفتهم الطرف المباشر في العملية التربوية واشرافهم على تدريس المادة وتطبيق المناهج وتكونت عينة الدراسة من الأساتذة ممارسين للمهنة والتي ....تعتبر تمثيلا للمجتمع وبناء عليه تم اختيار العينة بطريقة عشوائية بسيطة تتكون من 30 أستاذ في التعليم المتوسط | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | المواقف التعليمية | en_US |
dc.subject | حصة التربية البدنية و الرياضية | en_US |
dc.subject | الأهداف التعليمية | en_US |
dc.subject | متوسطات ولاية البويرة | en_US |
dc.title | تصميم المواقف التعليمية في حصة التربية البدنية و الرياضية وانعكاساها على تحقيق الأهداف التعليمية في ظل متغير المنهاج | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية لبعض متوسطات ولاية البويرة | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
سهتالي يوسف و سعداوي سفيان تصميم المواقف التعليمية في حصة التربية البدنية و الرياضية وانعكاساها على تحقيق الأهداف التعليمية في _repaired.pdf | 3,04 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.