Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18813
Titre: | دور الإختبارات والمقاييس المستخدمىة أثناء التقويم التشخيصي في تحديد مستويات التلاميذ المهارية خلال حصة التربية البدنية في متغير المنهاج |
Autre(s) titre(s): | دراسة ميدانية في متوسطات ولاية البويرة |
Auteur(s): | عكوش, عادل طوطاح, محمد وليد |
Mots-clés: | الإختبارات والمقاييس التقويم التشخيصي مستويات التلاميذ المهارية حصة التربية البدنية والرياضية |
Date de publication: | 2022 |
Editeur: | جامعة البويرة |
Référence bibliographique: | يمكن النظر في العملية التعليمية على أنها منظومة متكونة من مجموعة من العناصر التي ترتبط فيما بينها... |
Résumé: | يهدف البحث إلى التعرف على دور الإختبارات والمقاييس المستخدمة أثناء إجراء التقويم التشخيصي في تحديد مستويات التلاميذ المهارية خلال حصة التربية البدنية والرياضية في المنهاج الثاني وعليه تم طرح التساؤل العام التالي:هل الإختبارات والمقاييس المستخدمة من طرف أساتذة التربية البدنية والرياضية... |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18813 |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
عكوش عادل و طوطاح محمد وليد ور الإختبارات و المقاييس المستخدمة أثناء التقويم التشخيصي في تحديد مستويات التلاميذ المهارية خلال حص_repaired.pdf | 23,34 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.