Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18813
Title: | دور الإختبارات والمقاييس المستخدمىة أثناء التقويم التشخيصي في تحديد مستويات التلاميذ المهارية خلال حصة التربية البدنية في متغير المنهاج |
Other Titles: | دراسة ميدانية في متوسطات ولاية البويرة |
Authors: | عكوش, عادل طوطاح, محمد وليد |
Keywords: | الإختبارات والمقاييس التقويم التشخيصي مستويات التلاميذ المهارية حصة التربية البدنية والرياضية |
Issue Date: | 2022 |
Publisher: | جامعة البويرة |
Citation: | يمكن النظر في العملية التعليمية على أنها منظومة متكونة من مجموعة من العناصر التي ترتبط فيما بينها... |
Abstract: | يهدف البحث إلى التعرف على دور الإختبارات والمقاييس المستخدمة أثناء إجراء التقويم التشخيصي في تحديد مستويات التلاميذ المهارية خلال حصة التربية البدنية والرياضية في المنهاج الثاني وعليه تم طرح التساؤل العام التالي:هل الإختبارات والمقاييس المستخدمة من طرف أساتذة التربية البدنية والرياضية... |
URI: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18813 |
Appears in Collections: | Mémoires Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
عكوش عادل و طوطاح محمد وليد ور الإختبارات و المقاييس المستخدمة أثناء التقويم التشخيصي في تحديد مستويات التلاميذ المهارية خلال حص_repaired.pdf | 23,34 MB | Unknown | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.