Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18813
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعكوش, عادل-
dc.contributor.authorطوطاح, محمد وليد-
dc.date.accessioned2025-10-19T13:35:25Z-
dc.date.available2025-10-19T13:35:25Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationيمكن النظر في العملية التعليمية على أنها منظومة متكونة من مجموعة من العناصر التي ترتبط فيما بينها...en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18813-
dc.description.abstractيهدف البحث إلى التعرف على دور الإختبارات والمقاييس المستخدمة أثناء إجراء التقويم التشخيصي في تحديد مستويات التلاميذ المهارية خلال حصة التربية البدنية والرياضية في المنهاج الثاني وعليه تم طرح التساؤل العام التالي:هل الإختبارات والمقاييس المستخدمة من طرف أساتذة التربية البدنية والرياضية...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالإختبارات والمقاييسen_US
dc.subjectالتقويم التشخيصيen_US
dc.subjectمستويات التلاميذ المهاريةen_US
dc.subjectحصة التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.titleدور الإختبارات والمقاييس المستخدمىة أثناء التقويم التشخيصي في تحديد مستويات التلاميذ المهارية خلال حصة التربية البدنية في متغير المنهاجen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية في متوسطات ولاية البويرةen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.