Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18820
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بلحمزي, كمال | - |
dc.contributor.author | لونيس, ميلود | - |
dc.date.accessioned | 2025-10-19T14:24:22Z | - |
dc.date.available | 2025-10-19T14:24:22Z | - |
dc.date.issued | 2024-06 | - |
dc.identifier.citation | ...تعتبر التربية البدنية جزء متكامل من التربية العامة، وميدان تجريبي هدفه تكوين الفرد المتوازن من جميع النواحي الحركية منها والنفسية، العقلية والاجتماعية، معتمدة في ذلك على ألوان النشاط البدني | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18820 | - |
dc.description.abstract | من خلال العرض الجانب النظري لهذا البحث وكذا الجانب التطبيقي الذي يتمثّل أساساً في الاستبيان الموجّه للتلاميذ الممارسين لحصة التربية البدنية والرياضية ومقياس دافعية التلاميذ لممارسة الأنشطة البدنية والرياضية حول موضوع الدّراسة الذي يتمحور حول د راسة أهمية إد راك تلاميذ الثانويات الكفايات التربوية لأساتذة التربية البدنية ...والرياضية وانعكاسها على دافعيتهم للتعلم | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | الكفايات التربوية | en_US |
dc.subject | أساتذة التربية البدنية والرياضية | en_US |
dc.title | أهمية إدراك تلاميذ الثانويات للكفايات التربوية لأساتذة التربية البدنية والرياضية وانعكاسها على دافعيتهم للتعلم | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية على بعض ثانويات ولاية المدية | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
بلحمزي كمال لونيس ميلود أهمية إدراك تلاميذ الثانويات للكفايات التربوية لأساتذة التربية البدنية والرياضيةوإنعكاسها على دافعيتهم_repaired.pdf | 1,49 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.