Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18820
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلحمزي, كمال-
dc.contributor.authorلونيس, ميلود-
dc.date.accessioned2025-10-19T14:24:22Z-
dc.date.available2025-10-19T14:24:22Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.citation...تعتبر التربية البدنية جزء متكامل من التربية العامة، وميدان تجريبي هدفه تكوين الفرد المتوازن من جميع النواحي الحركية منها والنفسية، العقلية والاجتماعية، معتمدة في ذلك على ألوان النشاط البدنيen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18820-
dc.description.abstractمن خلال العرض الجانب النظري لهذا البحث وكذا الجانب التطبيقي الذي يتمثّل أساساً في الاستبيان الموجّه للتلاميذ الممارسين لحصة التربية البدنية والرياضية ومقياس دافعية التلاميذ لممارسة الأنشطة البدنية والرياضية حول موضوع الدّراسة الذي يتمحور حول د راسة أهمية إد راك تلاميذ الثانويات الكفايات التربوية لأساتذة التربية البدنية ...والرياضية وانعكاسها على دافعيتهم للتعلمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالكفايات التربويةen_US
dc.subjectأساتذة التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.titleأهمية إدراك تلاميذ الثانويات للكفايات التربوية لأساتذة التربية البدنية والرياضية وانعكاسها على دافعيتهم للتعلمen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على بعض ثانويات ولاية المديةen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.