Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18823
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | محمد, زغاد | - |
dc.contributor.author | سعيد, طالبي | - |
dc.date.accessioned | 2025-10-19T14:25:22Z | - |
dc.date.available | 2025-10-19T14:25:22Z | - |
dc.date.issued | 2024-06 | - |
dc.identifier.citation | ...يقاس تقدم الأمم بفعالية النظام التربوي وإنتاج مخرجات على درجة عالية من الجودة لإعداد جيل قادر على تطوير المجتمع، ولديه مرونة عالية على مواكبة التغيرات ومستجدات العصر وتبعا لذلك يتطلب النظام التربوي و وسائل القياس والتقويم الحديث التي تساعد على اتخاذ قرا رات تربوية موضوعية بنا ء ا على أسس علمية | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18823 | - |
dc.description.abstract | يهدف البحث إلى التعرف على مدى دور استخدام التقويم التكويني في حصة التربية البدنية والرياضية في تحقيق الأهداف التعليمية وتطويرها في ظل متغير المنهاج، وعليه تم طرح التساؤل العام التالي: هل يساهم استخدام التقويم التكويني في حصة التربية البدنية والرياضية في تحقيق الأهداف التعليمية وتطويرها في ظل متغير المنهاج؟ | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | التقويم التكويني | en_US |
dc.subject | حصة التربية البدنية و الرياضية | en_US |
dc.title | فاعلية استخدام التقويم التكويني في حصة التربية البدنية والرياضية ودوره في تحقيق الأهداف التعليمية وتط ويرها في ظل متغير المنهاج | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية في بعض متوسطات ولاية البويرة | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
زغاد محمد طالبي سعيد فاعلية إستخدام التقويم التكويني في حصة التربية البدنية والرياضية ودوره في تحقيق الأهداف التعليمية وتطويرها _repaired.pdf | 3,63 MB | Unknown | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.