Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18823
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمحمد, زغاد-
dc.contributor.authorسعيد, طالبي-
dc.date.accessioned2025-10-19T14:25:22Z-
dc.date.available2025-10-19T14:25:22Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.citation...يقاس تقدم الأمم بفعالية النظام التربوي وإنتاج مخرجات على درجة عالية من الجودة لإعداد جيل قادر على تطوير المجتمع، ولديه مرونة عالية على مواكبة التغيرات ومستجدات العصر وتبعا لذلك يتطلب النظام التربوي و وسائل القياس والتقويم الحديث التي تساعد على اتخاذ قرا رات تربوية موضوعية بنا ء ا على أسس علميةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18823-
dc.description.abstractيهدف البحث إلى التعرف على مدى دور استخدام التقويم التكويني في حصة التربية البدنية والرياضية في تحقيق الأهداف التعليمية وتطويرها في ظل متغير المنهاج، وعليه تم طرح التساؤل العام التالي: هل يساهم استخدام التقويم التكويني في حصة التربية البدنية والرياضية في تحقيق الأهداف التعليمية وتطويرها في ظل متغير المنهاج؟en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالتقويم التكوينيen_US
dc.subjectحصة التربية البدنية و الرياضيةen_US
dc.titleفاعلية استخدام التقويم التكويني في حصة التربية البدنية والرياضية ودوره في تحقيق الأهداف التعليمية وتط ويرها في ظل متغير المنهاجen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية في بعض متوسطات ولاية البويرةen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.