Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18824
Title: | دور الألعاب الشبه الرياضية في تنمية الرغبة في ممارسة حصة التربية البدنية والرياضية لدى تلاميذ الطور الابتدائي في وجهة نظر الأساتذة |
Other Titles: | دراسة ميدانية على بعض ابتدائيات: دائرة الاخضرية، دائرة القادرية، دائرة بشلول، دائرة امشدالة |
Authors: | محمد, مالكي العمري عبد الرحمان, العمري |
Keywords: | الألعاب الشبه رياضية الرغبة والرغبة في التعلم حصة التربية البدنية وال رياضية، مرحلة التعليم الابتدائي |
Issue Date: | Jun-2024 |
Publisher: | جامعة البويرة |
Citation: | ...إن الجزائر من الدول التي تستثمر أموالا باهظة في الرأس مال البشري وذلك من خلال الاهتمام بالمؤسسات التعليمية والتخطيط المستمر لتطوير المناهج التربوية مما يحقق لها التنشئة الصالحة للفرد من النواحي الاجتماعية والنفسية والخلقية من خلال البرامج التي تعتني بالتربية العامة |
Abstract: | هدفت هذه الدراسة الى البحث عن دور الألعاب الشبه الرياضية في زيادة الرغبة لممارسة التربية البدنية والرياضة لدى تلاميذ الطور الابتدائي، في دراسة ميدانية على مستوى ولاية البويرة، ومعرفة درجة الرغبة في ممارسة التربية البدنية والرياضة لديهم، وقد أخذنا عينة عشوائية بسيطة لجميع ابتدائيات د وائر ولاية البويرة ومنها: دائرة بشلول، دائرة امشدالة، دائرة الأخضرية، دائرة القادرية This study aims to explore the role of semi-sports games in enhancing the desire of elementary school students to practice physical education and sports through a field study conducted in the Bouira province. The random sample included all primary schools in the districts of the province, including the districts of Bechloul, Amsdalen, Lakhdaria, and Kadiria. |
URI: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18824 |
Appears in Collections: | Mémoires Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
مالكي محمد العمري عبد الرحمان دور الألعاب الشبه الرياضية في تنمية الرغبة في ممارسة حصة التربية البدنية والرياضية لدى تلاميذ ال_repaired.pdf | 4,87 MB | Unknown | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.