Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18824
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمحمد, مالكي-
dc.contributor.authorالعمري عبد الرحمان, العمري-
dc.date.accessioned2025-10-19T14:25:42Z-
dc.date.available2025-10-19T14:25:42Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.citation...إن الجزائر من الدول التي تستثمر أموالا باهظة في الرأس مال البشري وذلك من خلال الاهتمام بالمؤسسات التعليمية والتخطيط المستمر لتطوير المناهج التربوية مما يحقق لها التنشئة الصالحة للفرد من النواحي الاجتماعية والنفسية والخلقية من خلال البرامج التي تعتني بالتربية العامةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/18824-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى البحث عن دور الألعاب الشبه الرياضية في زيادة الرغبة لممارسة التربية البدنية والرياضة لدى تلاميذ الطور الابتدائي، في دراسة ميدانية على مستوى ولاية البويرة، ومعرفة درجة الرغبة في ممارسة التربية البدنية والرياضة لديهم، وقد أخذنا عينة عشوائية بسيطة لجميع ابتدائيات د وائر ولاية البويرة ومنها: دائرة بشلول، دائرة امشدالة، دائرة الأخضرية، دائرة القادرية This study aims to explore the role of semi-sports games in enhancing the desire of elementary school students to practice physical education and sports through a field study conducted in the Bouira province. The random sample included all primary schools in the districts of the province, including the districts of Bechloul, Amsdalen, Lakhdaria, and Kadiria.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالألعاب الشبه رياضيةen_US
dc.subjectالرغبة والرغبة في التعلمen_US
dc.subjectحصة التربية البدنية وال رياضية،en_US
dc.subjectمرحلة التعليم الابتدائيen_US
dc.titleدور الألعاب الشبه الرياضية في تنمية الرغبة في ممارسة حصة التربية البدنية والرياضية لدى تلاميذ الطور الابتدائي في وجهة نظر الأساتذةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على بعض ابتدائيات: دائرة الاخضرية، دائرة القادرية، دائرة بشلول، دائرة امشدالةen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.