Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/19080| Titre: | المضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثابية متوسط |
| Auteur(s): | درابلي, مريم |
| Mots-clés: | المضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثابية متوسط |
| Date de publication: | 30-jui-2016 |
| Editeur: | جامعة أكلي محند أولحاج |
| Référence bibliographique: | جامعة أكلي محند أولحاج |
| Résumé: | تعتبر القراءة وسيلة تربوية فعالة مناسبة لكل عصر، وقراءة القصص على وجه الخصوص لها من الأهمية والفائدة ما لا يخفى على أحد, فهي نقطة بداية جيدة لتربية الطفل لكونها تستحوذ على العقول و القلوب مما يجعل بث القيم التربوية من خلالها أمراً يسيراً، فبالقصص يمكن المحافظة على فطرة الطفل سليمة كما خلقت، كما أنها تنمي خياله حيث يقول أصحاب نظرية الاستقبال :"...يجد الق راء فسحة لممارسة خيالهم، فملء . الأماكن الغامضة يحتاج إلى إبداع و مهارة |
| Description: | المضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثابية متوسط |
| URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/19080 |
| Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| المضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثانية متوسط.pdf | 66,95 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.