Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/19080
Titre: المضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثابية متوسط
Auteur(s): درابلي, مريم
Mots-clés: المضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثابية متوسط
Date de publication: 30-jui-2016
Editeur: جامعة أكلي محند أولحاج
Référence bibliographique: جامعة أكلي محند أولحاج
Résumé: تعتبر القراءة وسيلة تربوية فعالة مناسبة لكل عصر، وقراءة القصص على وجه الخصوص لها من الأهمية والفائدة ما لا يخفى على أحد, فهي نقطة بداية جيدة لتربية الطفل لكونها تستحوذ على العقول و القلوب مما يجعل بث القيم التربوية من خلالها أمراً يسيراً، فبالقصص يمكن المحافظة على فطرة الطفل سليمة كما خلقت، كما أنها تنمي خياله حيث يقول أصحاب نظرية الاستقبال :"...يجد الق  راء فسحة لممارسة خيالهم، فملء . الأماكن الغامضة يحتاج إلى إبداع و مهارة
Description: المضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثابية متوسط
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/19080
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثانية متوسط.pdf66,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.