Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/19080
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدرابلي, مريم-
dc.date.accessioned2025-11-24T10:57:03Z-
dc.date.available2025-11-24T10:57:03Z-
dc.date.issued2016-07-30-
dc.identifier.citationجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/19080-
dc.descriptionالمضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثابية متوسطen_US
dc.description.abstractتعتبر القراءة وسيلة تربوية فعالة مناسبة لكل عصر، وقراءة القصص على وجه الخصوص لها من الأهمية والفائدة ما لا يخفى على أحد, فهي نقطة بداية جيدة لتربية الطفل لكونها تستحوذ على العقول و القلوب مما يجعل بث القيم التربوية من خلالها أمراً يسيراً، فبالقصص يمكن المحافظة على فطرة الطفل سليمة كما خلقت، كما أنها تنمي خياله حيث يقول أصحاب نظرية الاستقبال :"...يجد الق  راء فسحة لممارسة خيالهم، فملء . الأماكن الغامضة يحتاج إلى إبداع و مهارةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالمضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثابية متوسطen_US
dc.titleالمضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثابية متوسطen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المضمون التربيوي في القصة الموجهة للطفل كتاب السنة الثانية متوسط.pdf66,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.