Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/2303
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن يوسف, وريدة | - |
dc.contributor.author | حمداني, مسعودة | - |
dc.date.accessioned | 2019-06-18T10:02:53Z | - |
dc.date.available | 2019-06-18T10:02:53Z | - |
dc.date.issued | 2017-06-30 | - |
dc.identifier.citation | جامعة البويرة | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/2303 | - |
dc.description | انعكاسات الاصلاحات التربوية على تنمية دافعية التعلم لدى تلاميد الطور المتوسط | en_US |
dc.description.abstract | تهدف هذه الد ا رسة إلى معرفة انعكاسات الإصلاحات التربوية (إصلاحات الجيل الثاني) على تنمية دافعية التعلم لدى تلاميذ الطور المتوسط ومعرفة مستوى دافعية التعلم المميز لديهم، وقد قام الباحثتان باختيار عينة عشوائية بسيطة متكونة من ( 30 ) أستاذ وأستاذة من مجتمع متكون من ( 192 ) أستاذ و( 200 ) تلميذ وتلميذة من مجتمع متكون من( 52178 ) موزعين على مختلف متوسطات ولاية البويرة، وقد استخدم الباحثتان المنهج الوصفي لملاءمته لطبيعة الد ا رسة، أما بالنسبة للأدوات المستعملة فقد تمثلت في كل من مقياس دافعية التعلم والاستبيان، ، وقد تم استعمال مختلف الوسائل الإحصائية لتحقق من فرضيات الد ا رسة نذكر منها النسبة المئوية، واختبار | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | انعكاسات الاصلاحات التربوية على تنمية دافعية التعلم لدى تلاميد الطور المتوسط | en_US |
dc.title | انعكاسات الاصلاحات التربوية على تنمية دافعية التعلم لدى تلاميد الطور المتوسط | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
بن يوسف وردة و حمداني مسعودة انعكاسات الاصلاحات التربوية على تنمية دافعية التعلم لدى تلاميد الطور المتوسط.pdf | 6,97 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.