Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/2374
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقاسم, أسماء-
dc.date.accessioned2019-06-20T08:39:00Z-
dc.date.available2019-06-20T08:39:00Z-
dc.date.issued2017-06-30-
dc.identifier.citationجامعة البويرةen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/2374-
dc.descriptionتأثير برنامج تعليمي بأسلوب التعلم البنائي على إتجاهات تلاميذ الطور الثانويen_US
dc.description.abstractتأثير برنامج تعليمي بأسلوب التعلم البنائي على إتجاهات تلاميذ الطور الثانويen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectتأثير برنامج تعليمي بأسلوب التعلم البنائي على إتجاهات تلاميذ الطور الثانويen_US
dc.titleتأثير برنامج تعليمي بأسلوب التعلم البنائي على إتجاهات تلاميذ الطور الثانويen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.