Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/2694
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوزاجي, إبراهيم-
dc.contributor.authorبسايح, رابح-
dc.date.accessioned2019-06-27T07:54:00Z-
dc.date.available2019-06-27T07:54:00Z-
dc.date.issued2018-06-30-
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/2694-
dc.descriptionدور التسويق الرياضي في تنمية مداخيل النوادي الرياضيةen_US
dc.description.abstractأن الرياضة أحد أهم الروافد الاقتصادية للعديد من الدول و المؤسسات من خلال علاقة الأخذ والعطاء بين الرياضة والإقتصاد .فإنه من االضر و ر ي على كل دولة إعادة هيكلة المرافق الرياضة الهامة بما يخدم الحركة الرياضية وفقا للقوانين من أجل ضمان عملية التنمية ا و التطور في هذا المجال. إذن لابد على الشركات الاقتصادية الصناعية والتجارية الجزائرية نأ تضع حدا لهذا الركود وتغير الأفكار السائدة وبلوةر المفيد منها فقط، والتثقف بثقافة رياضية حديثة وعصرية تأخذ بكل ما هو مفيد لمصلحة الحركة الرياضية الجزائريةككل، ومن خلال كل هذه المعطيات يمكن اعتماد التسويق الرياضي كأداة أساسية لتنمية وتطوير الرياضة الجزائرية ، وقناة تسويقية لمختلف المؤسسات الخاصة العاملة اوالنشطة في الميدنا. مما سبق يمكن القول أنه أمام التغيرتا الكبرى في دول العالم المتقدم في مجال الاقتصاد, التجارة التسويق الأندية وعلاقة هذه ا الاتبالرياضة،كان لزاما على المؤسسات الاقتصادية الجزائرية أن تغير استراتيجياتها إزاء الجانب في الرياضيو الأخذ بعين الاعتبار ا لدور الكبير الذي يلعبه التسويق الرياضي في حيا ا الاقتصادية، وكذا مساهمته في تطوير وتنمية الأندية الرياضة بالجزائر. وفي هذا الصددكان اختيار موضوع بحثنا " التسويق الرياضي اوسهاماته مداخيل النوادي الرياضيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالتسويق الرياضيen_US
dc.subjectالنوادي الرياضيةen_US
dc.titleدور التسويق الرياضي في تنمية مداخيل النوادي الرياضيةen_US
dc.title.alternative: دراسة حالة نادي مولودية بلدية البويرةen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.