Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/2891
Titre: التسويق الرياضي ودوره في تحسين مردود الأندية الرياضية :
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية على اندية البويرة الجهوي الثاني
Auteur(s): أدرقان, وليد
Mots-clés: التسويق الرياضي
الأندية الرياضية
Date de publication: 30-jui-2018
Editeur: جامعة البويرة
Résumé: يحتوي هذا البحث حول التأثير التسويق الرياضي في إنجاح مشروع الإحتراف لدى النوادي الرياضية الجزائرية لكرة القدم و لتحقيق هذه الدراسة قمنا بتقسيم البحث إلى قسمين جانب نظري و جانب تطبيقي، فالجانب النظري تضمن أربع فصول : الفصل الأول تناول النوادي الرياضية أما الفصل الثاني فتطرقنا فيه إلى المنشآت الرياضية و الفصل الثالث فتناول الإحتراف الرياضي و الفصل الرابع التسويق الرياضي، أما الجانب التطبيقي قسم بدوره كذلك إلى فصلين الفصل الخامس سنقدم فيه كل ما يتعلق بالإجراءات المنهجية للبحث و الفصل السادس تناولنا عرض و تحليل و مناقشة النتائج ثم خرجنا بإقتراحات و أفاق مستقبليةالإحتراف لدى النوادي الرياضية الجزائرية لكرة القدم
Description: التسويق الرياضي ودوره في تحسين مردود الأندية الرياضية
URI/URL: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/2891
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.