Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/2891
Title: التسويق الرياضي ودوره في تحسين مردود الأندية الرياضية :
Other Titles: دراسة ميدانية على اندية البويرة الجهوي الثاني
Authors: أدرقان, وليد
Keywords: التسويق الرياضي
الأندية الرياضية
Issue Date: 30-Jun-2018
Publisher: جامعة البويرة
Abstract: يحتوي هذا البحث حول التأثير التسويق الرياضي في إنجاح مشروع الإحتراف لدى النوادي الرياضية الجزائرية لكرة القدم و لتحقيق هذه الدراسة قمنا بتقسيم البحث إلى قسمين جانب نظري و جانب تطبيقي، فالجانب النظري تضمن أربع فصول : الفصل الأول تناول النوادي الرياضية أما الفصل الثاني فتطرقنا فيه إلى المنشآت الرياضية و الفصل الثالث فتناول الإحتراف الرياضي و الفصل الرابع التسويق الرياضي، أما الجانب التطبيقي قسم بدوره كذلك إلى فصلين الفصل الخامس سنقدم فيه كل ما يتعلق بالإجراءات المنهجية للبحث و الفصل السادس تناولنا عرض و تحليل و مناقشة النتائج ثم خرجنا بإقتراحات و أفاق مستقبليةالإحتراف لدى النوادي الرياضية الجزائرية لكرة القدم
Description: التسويق الرياضي ودوره في تحسين مردود الأندية الرياضية
URI: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/2891
Appears in Collections:Mémoires Licence



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.