Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/2891
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأدرقان, وليد-
dc.date.accessioned2019-07-01T08:42:38Z-
dc.date.available2019-07-01T08:42:38Z-
dc.date.issued2018-06-30-
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/2891-
dc.descriptionالتسويق الرياضي ودوره في تحسين مردود الأندية الرياضيةen_US
dc.description.abstractيحتوي هذا البحث حول التأثير التسويق الرياضي في إنجاح مشروع الإحتراف لدى النوادي الرياضية الجزائرية لكرة القدم و لتحقيق هذه الدراسة قمنا بتقسيم البحث إلى قسمين جانب نظري و جانب تطبيقي، فالجانب النظري تضمن أربع فصول : الفصل الأول تناول النوادي الرياضية أما الفصل الثاني فتطرقنا فيه إلى المنشآت الرياضية و الفصل الثالث فتناول الإحتراف الرياضي و الفصل الرابع التسويق الرياضي، أما الجانب التطبيقي قسم بدوره كذلك إلى فصلين الفصل الخامس سنقدم فيه كل ما يتعلق بالإجراءات المنهجية للبحث و الفصل السادس تناولنا عرض و تحليل و مناقشة النتائج ثم خرجنا بإقتراحات و أفاق مستقبليةالإحتراف لدى النوادي الرياضية الجزائرية لكرة القدمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالتسويق الرياضيen_US
dc.subjectالأندية الرياضيةen_US
dc.titleالتسويق الرياضي ودوره في تحسين مردود الأندية الرياضية :en_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على اندية البويرة الجهوي الثانيen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.