Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/289Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | فراجي, آسية | - |
| dc.contributor.author | خلوفي, سميرة | - |
| dc.date.accessioned | 2019-03-04T09:07:05Z | - |
| dc.date.available | 2019-03-04T09:07:05Z | - |
| dc.date.issued | 2015-06-30 | - |
| dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
| dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/289 | - |
| dc.description | البعد الاجتماعي في المسرح الجزائري - مسرحية الأجواد - لعبد القادر علولة أنموذجا | en_US |
| dc.description.abstract | يعتبر المسرح من أكثر الفنون قدرة عمى التواصل مع المجتمع ، فنجده يعبر عن رغبات الإنسان و أفكاره، و مجسدا لواقعو بآلامو و أف ا رحو فيمثميا أمام أعيننا فيو يساعد عمى تطيير النفوس و يتميز بقدرتو عمى التأثير و التغيير و التواصل ميما اختمفت المستويات،فيو نظام اجتماعي حيث أن علاقة المجتمع بالمسرح علاقة و طيدة و متكاممة حيث يشاىده كل فئات المجتمع من شباب و أطفال و كيول ونساء و كذلك العامي و المتعمم، و ىذا ما يجعمو من أكثر الفنون تأثي ا ر و تفاعلافيو فن تواصمي، فيقال عنو" أعطني مسرحا أعطيك شعبا عظيما " ، كما أن لو عدة أبعادمنيا: السياسية، الثقافية، الاجتماعية، | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
| dc.subject | البعد الاجتماعي في المسرح الجزائري - مسرحية الأجواد - لعبد القادر علولة أنموذجا | en_US |
| dc.title | البعد الاجتماعي في المسرح الجزائري - مسرحية الأجواد - لعبد القادر علولة أنموذجا | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Mémoires Master | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| البعد الاجتماعي في المسرح الجزائري.pdf | 2,88 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.