Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/304
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عطاالله, عليّ | - |
dc.contributor.author | غسّيل, عبد الرّ ا زق | - |
dc.date.accessioned | 2019-03-04T09:10:14Z | - |
dc.date.available | 2019-03-04T09:10:14Z | - |
dc.date.issued | 2015-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/304 | - |
dc.description | السّياق التداوليّ في كتاب عيون البصائر "الشابّ الج ا زئريّ كما تمثّمه لي الخواطر" أنموذجا | en_US |
dc.description.abstract | يكتسي السٌ ياؽ أىمية بالغة في الدٌ رس ال مٌغكم الحديث، باعتباره أداة إج ا رئية تساى في تحديد المعنى كايضاحو، كقد بدأ الاىتما بو كالتنظير لو منذ القد، ثٌ عمؽ البحث فيو عمماء الدلالة كصاغكه في نظرية متكاممة اشتيرت بػ "نظرية السٌ ياؽ" استمي أفكارىا أصحاب ال مٌسانيات التداكلية كجعمكىا ركيزة أساسية في د ا رستي ل مٌغة أثناء الاستعماؿ، فت ا زيد الاىتما بالسٌ ياؽ، كأخذ مسا ا ر أعمؽ في التحميؿ كبعدا أكبر تجا كز فيو الجانب ال مٌغكمٌ المحض كاتٌسع ليشمؿ الظركؼ الخارجبة المحيطة بالحدث الكلاميٌ ، كبيذا تكسٌعت دائرة الفي كالتػأكيؿ في مقاربة ال نصكص الأدبية، كأصبح السٌ ياؽ بما يحكيو مف عناصر آلية لا يمكف الاستغناء عنيا في التحميؿ. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | السّياق التداوليّ في كتاب عيون البصائر "الشابّ الج ا زئريّ كما تمثّمه لي الخواطر" أنموذجا | en_US |
dc.title | السّياق التداوليّ في كتاب عيون البصائر "الشابّ الج ا زئريّ كما تمثّمه لي الخواطر" أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
السياق التداولي في كتاب عيون البصائر الشاب الجزائري كما تمثله لي الخواطر أنموذجا .pdf | السياق التداولي في كتاب عيون البصائر الشاب الجزائري كما تمثله لي الخواطر أنموذجا | 1,64 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.