Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3152
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عامر, صليحة-
dc.contributor.authorحميدي, نوال-
dc.date.accessioned2019-07-02T10:41:04Z-
dc.date.available2019-07-02T10:41:04Z-
dc.date.issued2018-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3152-
dc.descriptionتحليل الخطاب السردي لرواية لاروكاد"عيسى شريطen_US
dc.description.abstractتتخذ الروایة لنفسها ألف وجه، مما یعسر تعریفها تعریفا جامعا مانعا، ففي العصور القدیمة كانت الملحمة هي الروایة، و في القرون الوسطى كانت القصة الطویلة الخ ا رفیة هي الروایة، و في بدایة القرن التاسع عشر كانت القصة الطویلة هي الروایة، ومع بدایة النصف الثاني من القرن التاسع عشر كانت القصة الطویلة الواقعیة هي الروایة. فالروایة منفردة بذاتها، فهي طویلة الحجم لكن لیس في طول الملحمة غالبا و هي غنیة بالعمل اللغوي، ولكن یمكن لهذه اللغة أن تكون وسطا بین اللغة الشعریة التي على » هي لغة الملحمة، واللغة السوقیة التي هي لغة المس رحیة المعاصرة و هي تعول التنوع والكثرة في الشخصیات فتقترب من الملحمة دون أن تكونها بالفعل حیث الشخصیات في الملحمة أبطال و في الروایة كائنات عادیة وهي تتمیز بالتعامل اللطیف مع الزمان وحیز و الحدث، فهي إذن تختلف عن كل الأجناس الأدبیة الأخرى ولكن دون أن تبتعد عنها كل البعد حیث تظل مضطربة في فلكها وضاربة في .(1)« مضطرباen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectتحليل الخطاب السردي لرواية لاروكاد"عيسى شريطen_US
dc.titleتحليل الخطاب السردي لرواية لاروكاد"عيسى شريطen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تحليل الخطاب السردي لرواية لاروكادعيسى شريط.pdfتحليل الخطاب السردي لرواية لاروكاد"عيسى شريط1,27 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.