Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3653
Titre: | صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا |
Auteur(s): | عليوات, امال يحياوي, سعدية |
Mots-clés: | صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا |
Date de publication: | 30-jui-2018 |
Editeur: | Université de Bouira |
Référence bibliographique: | Université de Bouira |
Résumé: | ت عُد اللغّة من أهم ما وصل إلیه الإنسان من وسائل الت فّاهم، كما أّنها وسیلة المجتمع الأولى، فهي تشمل كل ما یتطلبه الإنسان من ألفاظ أو رموز أو إشا ا رت أو دلالات معینة، ولكن اللغّة المنطوقة والمكتوبة (الق ا رءة والكتابة) بأبجدیاتها، أو حروف متعارف على دلالتها، تمتاز عن غیرها بالیسر والوضوح ودقة الدلالة فبهما یستطیع الإنسان أن یعّبر عن أفكاره، وأن یبرز ما لدیه من معانٍ ومفاهیم ومشاعر. |
Description: | صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا |
URI/URL: | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3653 |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
صعوبة القراءة والكتابة عند تلامیذ.pdf | صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا | 1,52 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.