Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3653
Title: صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا
Authors: عليوات, امال
يحياوي, سعدية
Keywords: صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا
Issue Date: 30-Jun-2018
Publisher: Université de Bouira
Citation: Université de Bouira
Abstract: ت عُد اللغّة من أهم ما وصل إلیه الإنسان من وسائل الت فّاهم، كما أّنها وسیلة المجتمع الأولى، فهي تشمل كل ما یتطلبه الإنسان من ألفاظ أو رموز أو إشا ا رت أو دلالات معینة، ولكن اللغّة المنطوقة والمكتوبة (الق ا رءة والكتابة) بأبجدیاتها، أو حروف متعارف على دلالتها، تمتاز عن غیرها بالیسر والوضوح ودقة الدلالة فبهما یستطیع الإنسان أن یعّبر عن أفكاره، وأن یبرز ما لدیه من معانٍ ومفاهیم ومشاعر.
Description: صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا
URI: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3653
Appears in Collections:Mémoires Licence

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
صعوبة القراءة والكتابة عند تلامیذ.pdfصعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا1,52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.