Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3653
Title: | صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا |
Authors: | عليوات, امال يحياوي, سعدية |
Keywords: | صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا |
Issue Date: | 30-Jun-2018 |
Publisher: | Université de Bouira |
Citation: | Université de Bouira |
Abstract: | ت عُد اللغّة من أهم ما وصل إلیه الإنسان من وسائل الت فّاهم، كما أّنها وسیلة المجتمع الأولى، فهي تشمل كل ما یتطلبه الإنسان من ألفاظ أو رموز أو إشا ا رت أو دلالات معینة، ولكن اللغّة المنطوقة والمكتوبة (الق ا رءة والكتابة) بأبجدیاتها، أو حروف متعارف على دلالتها، تمتاز عن غیرها بالیسر والوضوح ودقة الدلالة فبهما یستطیع الإنسان أن یعّبر عن أفكاره، وأن یبرز ما لدیه من معانٍ ومفاهیم ومشاعر. |
Description: | صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا |
URI: | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3653 |
Appears in Collections: | Mémoires Licence |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
صعوبة القراءة والكتابة عند تلامیذ.pdf | صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا | 1,52 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.