Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3653
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعليوات, امال-
dc.contributor.authorيحياوي, سعدية-
dc.date.accessioned2019-07-18T13:02:12Z-
dc.date.available2019-07-18T13:02:12Z-
dc.date.issued2018-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3653-
dc.descriptionصعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجاen_US
dc.description.abstractت عُد اللغّة من أهم ما وصل إلیه الإنسان من وسائل الت فّاهم، كما أّنها وسیلة المجتمع الأولى، فهي تشمل كل ما یتطلبه الإنسان من ألفاظ أو رموز أو إشا ا رت أو دلالات معینة، ولكن اللغّة المنطوقة والمكتوبة (الق ا رءة والكتابة) بأبجدیاتها، أو حروف متعارف على دلالتها، تمتاز عن غیرها بالیسر والوضوح ودقة الدلالة فبهما یستطیع الإنسان أن یعّبر عن أفكاره، وأن یبرز ما لدیه من معانٍ ومفاهیم ومشاعر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectصعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجاen_US
dc.titleصعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
صعوبة القراءة والكتابة عند تلامیذ.pdfصعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا1,52 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.