Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3653
Titre: صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا
Auteur(s): عليوات, امال
يحياوي, سعدية
Mots-clés: صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا
Date de publication: 30-jui-2018
Editeur: Université de Bouira
Référence bibliographique: Université de Bouira
Résumé: ت عُد اللغّة من أهم ما وصل إلیه الإنسان من وسائل الت فّاهم، كما أّنها وسیلة المجتمع الأولى، فهي تشمل كل ما یتطلبه الإنسان من ألفاظ أو رموز أو إشا ا رت أو دلالات معینة، ولكن اللغّة المنطوقة والمكتوبة (الق ا رءة والكتابة) بأبجدیاتها، أو حروف متعارف على دلالتها، تمتاز عن غیرها بالیسر والوضوح ودقة الدلالة فبهما یستطیع الإنسان أن یعّبر عن أفكاره، وأن یبرز ما لدیه من معانٍ ومفاهیم ومشاعر.
Description: صعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا
URI/URL: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3653
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
صعوبة القراءة والكتابة عند تلامیذ.pdfصعوبة القراءة والكتابة عند تلاميذ المدرسة الابتدائية-السنة الرابعة أنموذجا1,52 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.