Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3678
Titre: إحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة إبتدائي
Auteur(s): بن عكوش, بشرى
العلواني, حميدة
جليد, ريم
Mots-clés: إحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة إبتدائي
Date de publication: 30-jui-2019
Editeur: université de bouira
Référence bibliographique: université de bouira
Résumé: تعتبر اللغة وسلية من وسائل الاتصال التي بواسطتها يتمكن الإنسان من التعبير عن أفكاره، كما تمكنه من فهم أفكار غيره ويبرز ما لديه من معان ومفاهيم ومشاعر، سواء كان نطقا أم كتابة أم إشارة، ولتيسير هذه المعاني والمفاهيم لابد من وضع علامات الوقف والترقيم لأنها الوسيلة المثلى التي تساعد القارئ والسامع على تفهم ما يق أ ر أو يسمع تفهّما جّيدا صحيحا، فعلامات الوقف هي عبارة عن رموز وعلامات معينة توضع بين الجمل أو الكلمات لتؤدي دور المحطات سواء في الق ا رءة أو الكتابة فهي تساعد على ترتيب الأفكار ومن اختلاطها وت ا زحمها، والهدف من تعلم اللغة العربية في المدرسة هو تمكين المتعلم من مهارتي الق ا رءة والكتابة، باستعمال لغة عربية سليمة مع م ا رعاة واحت ا رم علامات الوقف التي بها يعصم لسانه من الوقوع في اللحن والخطأ.
Description: إحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة إبتدائي
URI/URL: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3678
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
إحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي.pdf878,05 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.