Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3678
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عكوش, بشرى-
dc.contributor.authorالعلواني, حميدة-
dc.contributor.authorجليد, ريم-
dc.date.accessioned2019-07-21T12:45:57Z-
dc.date.available2019-07-21T12:45:57Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3678-
dc.descriptionإحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة إبتدائيen_US
dc.description.abstractتعتبر اللغة وسلية من وسائل الاتصال التي بواسطتها يتمكن الإنسان من التعبير عن أفكاره، كما تمكنه من فهم أفكار غيره ويبرز ما لديه من معان ومفاهيم ومشاعر، سواء كان نطقا أم كتابة أم إشارة، ولتيسير هذه المعاني والمفاهيم لابد من وضع علامات الوقف والترقيم لأنها الوسيلة المثلى التي تساعد القارئ والسامع على تفهم ما يق أ ر أو يسمع تفهّما جّيدا صحيحا، فعلامات الوقف هي عبارة عن رموز وعلامات معينة توضع بين الجمل أو الكلمات لتؤدي دور المحطات سواء في الق ا رءة أو الكتابة فهي تساعد على ترتيب الأفكار ومن اختلاطها وت ا زحمها، والهدف من تعلم اللغة العربية في المدرسة هو تمكين المتعلم من مهارتي الق ا رءة والكتابة، باستعمال لغة عربية سليمة مع م ا رعاة واحت ا رم علامات الوقف التي بها يعصم لسانه من الوقوع في اللحن والخطأ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.subjectإحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة إبتدائيen_US
dc.titleإحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة إبتدائيen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
إحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي.pdf878,05 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.