Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3678
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن عكوش, بشرى | - |
dc.contributor.author | العلواني, حميدة | - |
dc.contributor.author | جليد, ريم | - |
dc.date.accessioned | 2019-07-21T12:45:57Z | - |
dc.date.available | 2019-07-21T12:45:57Z | - |
dc.date.issued | 2019-06-30 | - |
dc.identifier.citation | université de bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3678 | - |
dc.description | إحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة إبتدائي | en_US |
dc.description.abstract | تعتبر اللغة وسلية من وسائل الاتصال التي بواسطتها يتمكن الإنسان من التعبير عن أفكاره، كما تمكنه من فهم أفكار غيره ويبرز ما لديه من معان ومفاهيم ومشاعر، سواء كان نطقا أم كتابة أم إشارة، ولتيسير هذه المعاني والمفاهيم لابد من وضع علامات الوقف والترقيم لأنها الوسيلة المثلى التي تساعد القارئ والسامع على تفهم ما يق أ ر أو يسمع تفهّما جّيدا صحيحا، فعلامات الوقف هي عبارة عن رموز وعلامات معينة توضع بين الجمل أو الكلمات لتؤدي دور المحطات سواء في الق ا رءة أو الكتابة فهي تساعد على ترتيب الأفكار ومن اختلاطها وت ا زحمها، والهدف من تعلم اللغة العربية في المدرسة هو تمكين المتعلم من مهارتي الق ا رءة والكتابة، باستعمال لغة عربية سليمة مع م ا رعاة واحت ا رم علامات الوقف التي بها يعصم لسانه من الوقوع في اللحن والخطأ. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université de bouira | en_US |
dc.subject | إحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة إبتدائي | en_US |
dc.title | إحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة إبتدائي | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
إحترام علامات الوقف قراءة وكتابة عند تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي.pdf | 878,05 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.