Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3696
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسمار, رقية-
dc.contributor.authorزيدان, سهيلة-
dc.contributor.authorحميشي, سهيلة-
dc.date.accessioned2019-07-22T12:10:36Z-
dc.date.available2019-07-22T12:10:36Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3696-
dc.descriptionالاابعاد النفسية و الاجتماعية لكتاب القراءة سنة الثانية من تعليم الابتدائيen_US
dc.description.abstractيتحكم في الاكتساب والتعلم اللغوي عند الطفل عوامل نفسية اجتماعية هامة أردنا أن نستقصي بعضها بالبحث والمناقشة، فالظاهرة اللغوية عند الطفل لا تتحكم فيها عوامل لسانية فقط، بل هناك أيضا عوامل نفسية واجتماعية أثبتها الباحثون ينبغي أخذها بعين الاعتبار حتى تضمن مستقبلا لغويا سليما للمتعلمين.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.subjectالاابعاد النفسية و الاجتماعية لكتاب القراءة سنة الثانية من تعليم الابتدائيen_US
dc.titleالاابعاد النفسية و الاجتماعية لكتاب القراءة سنة الثانية من تعليم الابتدائيen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.