Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3781
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | علاك, أمیرة | - |
dc.contributor.author | ب ا رهیمي, أمال | - |
dc.contributor.author | بلعباس, كهینة | - |
dc.contributor.author | عیواج, هجیرة | - |
dc.date.accessioned | 2019-07-30T08:03:20Z | - |
dc.date.available | 2019-07-30T08:03:20Z | - |
dc.date.issued | 2019-06-30 | - |
dc.identifier.citation | université de bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3781 | - |
dc.description | جمالیة المكان في روایة " على الشاطئ الأخر" لزهور لونیسي | en_US |
dc.description.abstract | إنّ ما یمّیز الكت اّب عن بعضهم البعض هو الجانب الفني أو الجمالي، صورة ولغة وجمالا وفكرة وخیالا... حیث أنّ أسالیبهم یختلف من كاتب إلى آخر، وهدف الباحث هو الكشف ع ن هذه الجمالیات التي یتضمّنها النص، فالجمال هو القیمة الحقیقیة للّنص-أّیا كان نوعه-وهو الذي یسعى القارئ للحصول علیه بعیدا عن الأفكار التي حملها، والخلفیات التي یستند علیها، والأهداف المرجوة فیه. ونظ ا ر للأهمیة البالغة التي اكتسبها المكان في روایة "على الشاطئ الآخر" لزهور ونیسي ارتأینا أن نقوم بد ا رسته وتسلیط الضوء علیه خاصّ ة، أّماما جعلني أقوم باختیاري لهذه الّروایة هو ما اتسمت به من ث ا رء وغوص في أعماق الواقع الوطني والقومي، ولأنها تناولت مواضیع متنوع مسّت جمیع مناحي الحیاة من الثورة إلى ما بعدها، بالإضافة إلى تصوریها الحقیقي لمعاناة الم أ رة في الج ا زئر | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université de bouira | en_US |
dc.subject | جمالیة المكان في روایة " على الشاطئ الأخر" لزهور لونیسي | en_US |
dc.title | جمالیة المكان في روایة " على الشاطئ الأخر" لزهور لونیسي | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
جمالية المكان في روايةعلى الشاطئئ الآخر لزهور ونيسي.pdf | 763,6 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.