Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/3816
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorغماري, امال-
dc.contributor.authorزيتون, ايمان-
dc.date.accessioned2019-07-31T09:00:08Z-
dc.date.available2019-07-31T09:00:08Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/3816-
dc.descriptionصعوبات تعلم القواعد النحوية عند تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي(أنواع الكلمة أنموذجاen_US
dc.description.abstractتعد القواعد النحویة مجموعة من الق وانین التي یرتكز علیها كل متعلم للغة العربیة من أجل تهذیب لسانه وتحسین أدائه الكلامي. وتتضمن القواعد النحویة مسائل وقضایا متشعبة تحتاج إلى تركیز ودقة، فإذا كان علماء النحو یجدون فیها صعوبات ونشأت بینهم خلافات حول المسائل النحویة خاصة بین المدرسة البصریة والمدرسة الك وفیة فما بالك بالمبتدئین الذین هم في مرحلتهم الأولى من تعلم القواعد النحویة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.subjectصعوبات تعلم القواعد النحوية عند تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي(أنواع الكلمة أنموذجاen_US
dc.titleصعوبات تعلم القواعد النحوية عند تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي(أنواع الكلمة أنموذجاen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.