Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/384
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمزین, یسمینة-
dc.date.accessioned2019-03-05T12:45:14Z-
dc.date.available2019-03-05T12:45:14Z-
dc.date.issued2015-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/384-
dc.descriptionدور المقاربة بالكفاءات في تثبیت الملكة اللغویة في المرحلة الابتدائیةen_US
dc.description.abstractإذا كان التدریس هو عملیة تواصل بین المعلم والمتعلم فإنه یمثل نشاطا وعلاقات إنسانیة متبادلة بین الطرفین، تحدث داخل الصف من خلال طرح الآ ا رء ووجهات النظر. في هذا السیاق نجد أن و ا زرة التربیة شرعت في إصلاحات جذریة على مستوى المنظومة التربویة منذ 2003 وتحددت في 2008 ثم 2009 ، بعد أن مرت بعدة بیداغوجیات إلى أن استقرت على اختیار التدریس وفق المقاربة بالكفاءات من أجل بلوغ أهداف وغایات كبرى، وهذا للرفع من المردود التربوي والخروج من الجمود العلمي القائم على التلقین، وباعتبار الإصلاح سیرورة دینامیة ومستمرة قامت و ا زرة التربیة الوطنیة بتحقیق المضامین المعرفیة للمناهج في مختلف مستویات مرحلة التعلیم الابتدائي، بهدف معالجة الاختلالات التي أظهرها التطبیق المیداني وت ا زمنت مع تعدیل الزمن الد ا رسي في هذه المرحلة وباستعمال البحوث والد ا رسات في هذا الإطار حتى تترسخ لدیه الملكة اللغویة فهما واستعمالا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectدور المقاربة بالكفاءات في تثبیت الملكة اللغویة في المرحلة الابتدائیةen_US
dc.titleدور المقاربة بالكفاءات في تثبیت الملكة اللغویة في المرحلة الابتدائیةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور المقاربة بالكفاءات في تثبیت الملكة.pdfدور المقاربة بالكفاءات في تثبیت الملكة اللغویة في المرحلة الابتدائیة4,93 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.