Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/405
Titre: طرق إصلاح أخطاء القراءة في الطور الابتدائي من السنة الثانية إلى السنة الخامسة أنموذجا
Auteur(s): جوابي, سومیة
زنیتر, فوزیة
Mots-clés: طرق إصلاح أخطاء القراءة في الطور الابتدائي من السنة الثانية إلى السنة الخامسة أنموذجا
Date de publication: jui-2015
Editeur: Université de Bouira
Référence bibliographique: Université de Bouira
Résumé: یعدّ تعلیم الق ا رءة من أهم مها ا رت التعلّم، لأنّها وسیلة الإنسان في كسبه للعلم و المعرفة فهي أساس طریقة تعلّم حقائق المواد الدّ ا رسیة المختلفة أو الركن الضروري فیها، فثمة ارتباط وثیق بین تقدیم التّلامیذ في ق ا رءتهم وتقدّمهم في المواد المعرفیة فتقدّمهم في أي ناحیة من النواحي المعرفیة مرهون بسیطرتهم على مها ا رت الق ا رءة فهي أعظم ما یمتلكه الفرد من المها ا رت لأنّها أهم عامل تقوم علیه العملیة التعلّمیة كلّها. و قد أكدّ عدد من التربویین أهمیة الق ا رءة فجعلوا درس الق ا رءة محو ا ر لجمیع فروع اللّغة العربیة، و من الضّروري أنّ توجیه فیها عنایة كافیة بالق ا رءة الجهریة، و أنّ یكثر المدرّس منها ویجعلها أساسا صالحا لتدریب التّلامیذ، و المدرس مطالب ببذل عنایة فائقة لتجنّب التّلامیذ الوقوع في أخطاء الق ا رءة، فإنّ التّلامیذ على حسب ما ینشؤون، ویصعب تعدیلهم إذا أصبح الخطأ عادة بل ربّما یصل إلى المستوى المحیط المثَبِط للق ا رءة.
Description: طرق إصلاح أخطاء القراءة في الطور الابتدائي من السنة الثانية إلى السنة الخامسة أنموذجا
URI/URL: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/405
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
طرق إصلاح أخطاء القراءة في الطور الابتدائي من السنة الثانية إلى السنة الخامسة أنموذجا.pdfطرق إصلاح أخطاء القراءة في الطور الابتدائي من السنة الثانية إلى السنة الخامسة أنموذجا9,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.