Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4073
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحدو, فتيحة-
dc.contributor.authorمعيوف, رفيقة-
dc.date.accessioned2019-09-02T13:37:49Z-
dc.date.available2019-09-02T13:37:49Z-
dc.date.issued2018-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4073-
dc.descriptionمقاربة بين كتاب القراءة للسنة الرابعة ابتدائي القديم والجديدen_US
dc.description.abstractیعتبر التعلیم عنص اً ر أساسیًا للتنمیة، فهو یساعد على تمكین الناس من أسباب القوة وتدعیم الدول، ویعد من بین أقوى أدوات خفض أعداد الفق ا رء والحد من التفاوتات فلاً عن أنّه یرسي أسس النمو الاقتصادي المستدام فأغلب دول العالم الیوم متقدمة كانت أو نامیة تعطي اهتمامًا كبی ا ر لنظامها التربوي وكلها عزم على مواكبة الركب الحضاري الذي لا یتآتى الیوم إلاّ من خلال سیاسیة تربویة وتعلیمیة قائمة على أسس عالمیة، وبالتالي كانت عملیة إصلاح هذه النظم مطلبا هاما لجمیع هذه الدول. وبالنّسبة للج ا زئر فقد شهد التعلیم بمختلف مستویاته جملة من الإصلاحات والتحوی ا رت منذ الاستقلال إلى یومنا هذا تسعى من خلالها السیاسة التربویة الج ا زئریة إلى محاولة تفعیل دور التعلیم في مجال بناء الوطن بعد مرحلة التحولات التي عرفتها الج ا زئر خاصّة خلال خمسة عشر سنة الأخیرة على مختلف الأصعدة السیاسیة والاجتماعیة والاقتصادیة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectمقاربة بين كتاب القراءة للسنة الرابعة ابتدائي القديم والجديدen_US
dc.titleمقاربة بين كتاب القراءة للسنة الرابعة ابتدائي القديم والجديدen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مقاربة بين كتاب القراءة للسنة الرابعة ابتدائي القديم و الجديد.pdfمقاربة بين كتاب القراءة للسنة الرابعة ابتدائي القديم والجديد1,08 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.