Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4076
Titre: | منهاج تدريس التعبير الشفوي والكتابي عند تلاميذ المستوى الثانية ابتدائي ودوره في تنمية مهارات التواصل |
Auteur(s): | فكار, أسماء مخلوف, نجاة |
Mots-clés: | منهاج تدريس التعبير الشفوي والكتابي عند تلاميذ المستوى الثانية ابتدائي ودوره في تنمية مهارات التواصل |
Date de publication: | 30-jui-2018 |
Editeur: | Université de Bouira |
Référence bibliographique: | Université de Bouira |
Résumé: | احتل تعليم اللغة العربية مكانة كبيرة في جميع مراحل التعليم، لما لها من دور في حياة الأمة وحفظ تراثها، أضف إلى ذلك ارتباطها بالقرآن الكريم. إن اللغة ليست مجرد نظام يتضمن مجموعة من الأنظمة (الصوتية والصرفية والنحوية والدلالية) بل إنها أداة للتعامل والتواصل الفعلي بين البشر، لذلك فاللغة لا تنحصر فيما يكتبه الناس فقط، بل هي أيضا أصوات تلفظ وتسمع، وعبارة عن خطابات يومية تشكل القسط الأوفر من استعمال الناس للغة، لذلك فهي تعد الجانب الحي والوسيلة الأمثل لتحقيق حياتنا الاجتماعية |
Description: | منهاج تدريس التعبير الشفوي والكتابي عند تلاميذ المستوى الثانية ابتدائي ودوره في تنمية مهارات التواصل |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4076 |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
منهاج تدريس التعبير الشفوي و الكتابي عند تلاميذ المستوى الثانية ابتدائي و دوره في تنمية مهارات التواصل.pdf | منهاج تدريس التعبير الشفوي والكتابي عند تلاميذ المستوى الثانية ابتدائي ودوره في تنمية مهارات التواصل | 29,38 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.