Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4213
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | جمعة عبد الغني, لعريبي حمزة | - |
dc.date.accessioned | 2019-09-08T13:39:27Z | - |
dc.date.available | 2019-09-08T13:39:27Z | - |
dc.date.issued | 2016-06-30 | - |
dc.identifier.citation | جامعة البويرة | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4213 | - |
dc.description | نظ ا ر لما تكتسيه التربية البدنية والرياضية من اهمية بالغة في مختلف دول العالم عامة وفي وطننا ومنظومتنا التربوية خاصة فانه وجب الاهتمام والرعاية الخاصة بها من شتى الجوانب بل والعمل على تطويرها وترقيتها وذلك بمواكبة العصر من تكنولوجيا رقمية وابتكا ا رت وافاق ا رقية، فالتربية البدنية والرياضية في مدارسنا تعتبر مصدر الهام وشغف للتلاميذ خاصة اذا ت ا زمنت مع مرحلة مهمة وجد حساسة على حياة هذا الاخير وهي مرحلة الم ا رهقة، ولذا ارتاينا في د ا رستنا للاهمية البالغة للاستاذ في ذلك ومدى تاثيره البالغ على نفسية وسلوك التلميذ وهذا بالطبع من خلال مها ا رته الاتصالية وعلاقتها بدافعية الانجاز لدى التلميذ، حيث ان التلميذ يتاتر غالبا باقوال وسلوكيات الاستاذ وذلك من منظور انه الاسما والارقى. | en_US |
dc.description.abstract | مها رات الاتصال لدى استاذ التربية البدنية و الرياضية و علاقتها بدافعية الانجاز لدى تلاميذ الطور الثانوي"د ا رسة ميدانية على ثانويات بلدية البويرة مركز | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | مها ا رت الاتصال | en_US |
dc.subject | دافعية الانجاز | en_US |
dc.subject | الطور الثانوي والمراهقة | en_US |
dc.title | مها ا رت الاتصال لدى استاذ التربية البدنية والرياضية وعلاقتها بدافعية الانجاز لدى تلاميذ الطور الثانوي( السنة الأولى ثانوي). | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
جمعة عبد الغني و لعريبي حمزة مهارات الإتصال لدى أستاذ التربية البدنية والرياضية وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدى تلاميذ الطور الثانوي.pdf | 7,5 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.