Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4237
Titre: أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي
Auteur(s): تريعة, صباح
وقاص, بشرى
Mots-clés: أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي
Date de publication: 30-jui-2019
Editeur: université de bouira
Référence bibliographique: université de bouira
Résumé: لم يقتصمر الااتممال بالنظمال الترىموي علمى المت صصّمين فمج م مال الترىيمة والتعلمي فقم ، بم تعمدّى كلمى ألمى أوليما اذممور، وامذا دليم علمى أدّ امذا النظمال يعمدّ ممن أام القضمايا ال ا رئ مة فمج السّ احة الترىوية. فعندما أصبح معيا ا ر يقما بمت تقمدّل اذمم ممن ت لّفهما توجّمب علمى ال همات المعنيمة النظر والإمعماد فمج المنظ الترىويمة ال ا يئريمة، ومحاولمة أد ا ر مموا ن ال لم ومعال تهما. ذدّ فاعليمة اذا النظال تساا فج أخ ا رج أف ا رد كوي تأاي وكفا ة عالية يسماامود فمج تطموير م متمعه والع م كذلى . فقمد عرفم المنظ الترىويمة أصماحات عدةمدة امدف ألمى تيييمر الطريقمة الكاسمي ية القديمم
Description: أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4237
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي.pdf1,67 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.