Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4237
Titre: | أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي |
Auteur(s): | تريعة, صباح وقاص, بشرى |
Mots-clés: | أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي |
Date de publication: | 30-jui-2019 |
Editeur: | université de bouira |
Référence bibliographique: | université de bouira |
Résumé: | لم يقتصمر الااتممال بالنظمال الترىموي علمى المت صصّمين فمج م مال الترىيمة والتعلمي فقم ، بم تعمدّى كلمى ألمى أوليما اذممور، وامذا دليم علمى أدّ امذا النظمال يعمدّ ممن أام القضمايا ال ا رئ مة فمج السّ احة الترىوية. فعندما أصبح معيا ا ر يقما بمت تقمدّل اذمم ممن ت لّفهما توجّمب علمى ال همات المعنيمة النظر والإمعماد فمج المنظ الترىويمة ال ا يئريمة، ومحاولمة أد ا ر مموا ن ال لم ومعال تهما. ذدّ فاعليمة اذا النظال تساا فج أخ ا رج أف ا رد كوي تأاي وكفا ة عالية يسماامود فمج تطموير م متمعه والع م كذلى . فقمد عرفم المنظ الترىويمة أصماحات عدةمدة امدف ألمى تيييمر الطريقمة الكاسمي ية القديمم |
Description: | أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4237 |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي.pdf | 1,67 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.