Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4237| Title: | أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي |
| Authors: | تريعة, صباح وقاص, بشرى |
| Keywords: | أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي |
| Issue Date: | 30-Jun-2019 |
| Publisher: | université de bouira |
| Citation: | université de bouira |
| Abstract: | لم يقتصمر الااتممال بالنظمال الترىموي علمى المت صصّمين فمج م مال الترىيمة والتعلمي فقم ، بم تعمدّى كلمى ألمى أوليما اذممور، وامذا دليم علمى أدّ امذا النظمال يعمدّ ممن أام القضمايا ال ا رئ مة فمج السّ احة الترىوية. فعندما أصبح معيا ا ر يقما بمت تقمدّل اذمم ممن ت لّفهما توجّمب علمى ال همات المعنيمة النظر والإمعماد فمج المنظ الترىويمة ال ا يئريمة، ومحاولمة أد ا ر مموا ن ال لم ومعال تهما. ذدّ فاعليمة اذا النظال تساا فج أخ ا رج أف ا رد كوي تأاي وكفا ة عالية يسماامود فمج تطموير م متمعه والع م كذلى . فقمد عرفم المنظ الترىويمة أصماحات عدةمدة امدف ألمى تيييمر الطريقمة الكاسمي ية القديمم |
| Description: | أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي |
| URI: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4237 |
| Appears in Collections: | Mémoires Master |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي.pdf | 1,67 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.