Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4237
Title: أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي
Authors: تريعة, صباح
وقاص, بشرى
Keywords: أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي
Issue Date: 30-Jun-2019
Publisher: université de bouira
Citation: université de bouira
Abstract: لم يقتصمر الااتممال بالنظمال الترىموي علمى المت صصّمين فمج م مال الترىيمة والتعلمي فقم ، بم تعمدّى كلمى ألمى أوليما اذممور، وامذا دليم علمى أدّ امذا النظمال يعمدّ ممن أام القضمايا ال ا رئ مة فمج السّ احة الترىوية. فعندما أصبح معيا ا ر يقما بمت تقمدّل اذمم ممن ت لّفهما توجّمب علمى ال همات المعنيمة النظر والإمعماد فمج المنظ الترىويمة ال ا يئريمة، ومحاولمة أد ا ر مموا ن ال لم ومعال تهما. ذدّ فاعليمة اذا النظال تساا فج أخ ا رج أف ا رد كوي تأاي وكفا ة عالية يسماامود فمج تطموير م متمعه والع م كذلى . فقمد عرفم المنظ الترىويمة أصماحات عدةمدة امدف ألمى تيييمر الطريقمة الكاسمي ية القديمم
Description: أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4237
Appears in Collections:Mémoires Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.