Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4237
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | تريعة, صباح | - |
dc.contributor.author | وقاص, بشرى | - |
dc.date.accessioned | 2019-09-09T08:16:43Z | - |
dc.date.available | 2019-09-09T08:16:43Z | - |
dc.date.issued | 2019-06-30 | - |
dc.identifier.citation | université de bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4237 | - |
dc.description | أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي | en_US |
dc.description.abstract | لم يقتصمر الااتممال بالنظمال الترىموي علمى المت صصّمين فمج م مال الترىيمة والتعلمي فقم ، بم تعمدّى كلمى ألمى أوليما اذممور، وامذا دليم علمى أدّ امذا النظمال يعمدّ ممن أام القضمايا ال ا رئ مة فمج السّ احة الترىوية. فعندما أصبح معيا ا ر يقما بمت تقمدّل اذمم ممن ت لّفهما توجّمب علمى ال همات المعنيمة النظر والإمعماد فمج المنظ الترىويمة ال ا يئريمة، ومحاولمة أد ا ر مموا ن ال لم ومعال تهما. ذدّ فاعليمة اذا النظال تساا فج أخ ا رج أف ا رد كوي تأاي وكفا ة عالية يسماامود فمج تطموير م متمعه والع م كذلى . فقمد عرفم المنظ الترىويمة أصماحات عدةمدة امدف ألمى تيييمر الطريقمة الكاسمي ية القديمم | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université de bouira | en_US |
dc.subject | أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي | en_US |
dc.title | أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر التقويم المستمر على دافعية تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي.pdf | 1,67 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.