Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4239
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | دكاني, أمال | - |
dc.date.accessioned | 2019-09-09T10:16:05Z | - |
dc.date.available | 2019-09-09T10:16:05Z | - |
dc.date.issued | 2019-06-30 | - |
dc.identifier.citation | université de bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4239 | - |
dc.description | أساليب تنمية التفكير الإبداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي | en_US |
dc.description.abstract | تعدَ عملية التعلم مهمة تربو ية وبيداغوج ية ، تخضع سنويا للم ا رجعة والتجديد من أجل تسهيلها ذلك مايقصد به التفكير الإبداعي . وعليه نودَ التعريف بأساليب التدريس الفعالة وأثرها في تنمية التفكير الإبداعي وإب ا رز ط ا رئق جديدة كالعصف الذهني والذكاءات المتعددَ ة والخريطة الذهن ية و أثرها في تنمية مها ا رت التفكير الإبداعي والفوائد التربو ية المحققة ، مع خوض تجربة تطبيق ية لتلاميذ السنة الثالثة ابتدائي . فكيف تجعل المتعلم يفكر بطريقة إبداعية ؟ وماهي أساليب التفكير الإبداعي و نتائجها المحققة ؟ بعد البحث والتقصي تبين لنا أن أساليب التفكير الإبداعي كثيرة ومتعددة ،وقد اخترنا منها ثلاثة | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université de bouira | en_US |
dc.subject | أساليب تنمية التفكير الإبداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي | en_US |
dc.title | أساليب تنمية التفكير الإبداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
أساليب تنمية التفكير الإبداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي.pdf | 4,41 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.