Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4239
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدكاني, أمال-
dc.date.accessioned2019-09-09T10:16:05Z-
dc.date.available2019-09-09T10:16:05Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4239-
dc.descriptionأساليب تنمية التفكير الإبداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائيen_US
dc.description.abstractتعدَ عملية التعلم مهمة تربو ية وبيداغوج ية ، تخضع سنويا للم ا رجعة والتجديد من أجل تسهيلها ذلك مايقصد به التفكير الإبداعي . وعليه نودَ التعريف بأساليب التدريس الفعالة وأثرها في تنمية التفكير الإبداعي وإب ا رز ط ا رئق جديدة كالعصف الذهني والذكاءات المتعددَ ة والخريطة الذهن ية و أثرها في تنمية مها ا رت التفكير الإبداعي والفوائد التربو ية المحققة ، مع خوض تجربة تطبيق ية لتلاميذ السنة الثالثة ابتدائي . فكيف تجعل المتعلم يفكر بطريقة إبداعية ؟ وماهي أساليب التفكير الإبداعي و نتائجها المحققة ؟ بعد البحث والتقصي تبين لنا أن أساليب التفكير الإبداعي كثيرة ومتعددة ،وقد اخترنا منها ثلاثةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.subjectأساليب تنمية التفكير الإبداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائيen_US
dc.titleأساليب تنمية التفكير الإبداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائيen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أساليب تنمية التفكير الإبداعي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي.pdf4,41 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.