Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4316
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلهادي, ح ورية-
dc.contributor.authorوشفون, ياسمينة-
dc.date.accessioned2019-09-11T08:57:08Z-
dc.date.available2019-09-11T08:57:08Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4316-
dc.descriptionالتفاعل اللّفظي بين المعلم والمتعلم وأثره في التحصيل الد ا رسي - السنة الأولى متوسط أنموذجا-en_US
dc.description.abstractيعد ال ت فاعل ال ل فظي داخل الصف الد ا رسي مظه ا ر من مظاهر التع ل م إذ أ ن نجاح المتعلم أو فشله يرجع بالدرجة الأولى إلى المع ل م وذلك عن طريق معاملته لمتعلميه ومدى إسهامه وتفاعله معهم، حيث أ ن التعليم عملية منظمة تقوم على ت فاعل طرفين هما المعلم والمتعلم إذ أ ن الكلام يمثل الجانب الجوهري في هذه العملية . ومن ثم فان د ا رسة التفاعل بين هذه المتغي ا رت والعلاقة بينهم هي الإحاطة بأكبر قدر من جوانب عملية التعليم وما يترتب عنها من فوائد نظرية وتطبيقية على التحصيل الد ا رسي، ولذا كان موضوع بحثنا حول التفاعل اللفظي بين المع ل م والمتع ل م وأثره في ال ت حصيل الد ا رسي، وانطلاقا منen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.subjectالتفاعل اللّفظي بين المعلم والمتعلم وأثره في التحصيل الد ا رسي - السنة الأولى متوسط أنموذجا-en_US
dc.titleالتفاعل اللّفظي بين المعلم والمتعلم وأثره في التحصيل الد ا رسي - السنة الأولى متوسط أنموذجا-en_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التفاعل اللفظي بين المعلم والمتعلم وأثره في التحصيل الدراسي.pdf3,42 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.