Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4316
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بلهادي, ح ورية | - |
dc.contributor.author | وشفون, ياسمينة | - |
dc.date.accessioned | 2019-09-11T08:57:08Z | - |
dc.date.available | 2019-09-11T08:57:08Z | - |
dc.date.issued | 2019-06-30 | - |
dc.identifier.citation | université de bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4316 | - |
dc.description | التفاعل اللّفظي بين المعلم والمتعلم وأثره في التحصيل الد ا رسي - السنة الأولى متوسط أنموذجا- | en_US |
dc.description.abstract | يعد ال ت فاعل ال ل فظي داخل الصف الد ا رسي مظه ا ر من مظاهر التع ل م إذ أ ن نجاح المتعلم أو فشله يرجع بالدرجة الأولى إلى المع ل م وذلك عن طريق معاملته لمتعلميه ومدى إسهامه وتفاعله معهم، حيث أ ن التعليم عملية منظمة تقوم على ت فاعل طرفين هما المعلم والمتعلم إذ أ ن الكلام يمثل الجانب الجوهري في هذه العملية . ومن ثم فان د ا رسة التفاعل بين هذه المتغي ا رت والعلاقة بينهم هي الإحاطة بأكبر قدر من جوانب عملية التعليم وما يترتب عنها من فوائد نظرية وتطبيقية على التحصيل الد ا رسي، ولذا كان موضوع بحثنا حول التفاعل اللفظي بين المع ل م والمتع ل م وأثره في ال ت حصيل الد ا رسي، وانطلاقا من | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université de bouira | en_US |
dc.subject | التفاعل اللّفظي بين المعلم والمتعلم وأثره في التحصيل الد ا رسي - السنة الأولى متوسط أنموذجا- | en_US |
dc.title | التفاعل اللّفظي بين المعلم والمتعلم وأثره في التحصيل الد ا رسي - السنة الأولى متوسط أنموذجا- | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
التفاعل اللفظي بين المعلم والمتعلم وأثره في التحصيل الدراسي.pdf | 3,42 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.