Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4354
Titre: | المقاربة النصیة في تعلیم اللغة العربیة كتاب السنة ال ا ربعة متوسط –أنموذجا- |
Auteur(s): | جبالي, نورة حمیدي, لامیة |
Mots-clés: | المقاربة النصیة في تعلیم اللغة العربیة كتاب السنة ال ا ربعة متوسط –أنموذجا- |
Date de publication: | 30-jui-2019 |
Editeur: | université de bouira |
Référence bibliographique: | université de bouira |
Résumé: | في إطار تكییف المدرسة مع التغی ا رت السیاسیة والاقتصادیة الحاصلة وضرورة مواكبتها، والحرص على ضرورة تأثیر المدرسة إیجابیا في المجتمع، أصبح التدریس في الكثیر من دول العالم ومنها الج ا زئر، یتم وفق المقاربة بالكفاءات،وهي جعل التلمیذ محور العملیة التعلیمیة، من أجل إضفاء بعض الحیویة في التعلیم،من خلال ما تدعوا إلیه من تنمیة حب البحث والاستكشاف لدى المتعلمین. وقد اعتمدت هذه المقاربة عدة طرق في التدریس، أبرزها المقاربة النصیة في تدریس أنشطة اللغة العربیة المتمثلة في الق ا رءة، القواعد، التعبیر بشقیه الشفوي والكتابي، واتخذت هذه الطریقة الّن ص منطلق ا للأنشطة التي تلیه. |
Description: | المقاربة النصیة في تعلیم اللغة العربیة كتاب السنة ال ا ربعة متوسط –أنموذجا- |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4354 |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
المقاربة النصية في تعليم اللغة العربية كتاب السنة الرابعة متوسط.pdf | 3,15 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.