Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4354
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجبالي, نورة-
dc.contributor.authorحمیدي, لامیة-
dc.date.accessioned2019-09-11T10:41:33Z-
dc.date.available2019-09-11T10:41:33Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4354-
dc.descriptionالمقاربة النصیة في تعلیم اللغة العربیة كتاب السنة ال ا ربعة متوسط –أنموذجا-en_US
dc.description.abstractفي إطار تكییف المدرسة مع التغی ا رت السیاسیة والاقتصادیة الحاصلة وضرورة مواكبتها، والحرص على ضرورة تأثیر المدرسة إیجابیا في المجتمع، أصبح التدریس في الكثیر من دول العالم ومنها الج ا زئر، یتم وفق المقاربة بالكفاءات،وهي جعل التلمیذ محور العملیة التعلیمیة، من أجل إضفاء بعض الحیویة في التعلیم،من خلال ما تدعوا إلیه من تنمیة حب البحث والاستكشاف لدى المتعلمین. وقد اعتمدت هذه المقاربة عدة طرق في التدریس، أبرزها المقاربة النصیة في تدریس أنشطة اللغة العربیة المتمثلة في الق ا رءة، القواعد، التعبیر بشقیه الشفوي والكتابي، واتخذت هذه الطریقة الّن ص منطلق ا للأنشطة التي تلیه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.subjectالمقاربة النصیة في تعلیم اللغة العربیة كتاب السنة ال ا ربعة متوسط –أنموذجا-en_US
dc.titleالمقاربة النصیة في تعلیم اللغة العربیة كتاب السنة ال ا ربعة متوسط –أنموذجا-en_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المقاربة النصية في تعليم اللغة العربية كتاب السنة الرابعة متوسط.pdf3,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.