Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4369
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسعیدة, كریمة-
dc.contributor.authorقرناوط, خدیجة-
dc.date.accessioned2019-09-11T11:11:34Z-
dc.date.available2019-09-11T11:11:34Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4369-
dc.descriptionتوظیف باب النّ واسخ في مذكّ ا رت الل یّسانس لدى طلبة تخصص الل غّة لقسم الل غّة والأدب العربي 2018 أنموذجا - دفعة 2017 "د ا رسة وصفّی ة إحصائّی ة"en_US
dc.description.abstractت عُدُّ اللغة أفضل وسیلة للتواصل وتبادل الأفكار والمعارف والعلوم بین الأمم، ولكل لغة قواعد خاصة بها والتي هي بمثابة الركیزة التي تنبني علیها، وللغتنا العربیة قواعدها النحویة الخاصة بها، ونجد الكثیر ممن ی ا رها معقدة ولذلك نجد صعوبة في فهمها، كونها متشّع بة ومتعّد دة الاختلافات في إع ا ربها ووظائفها وتسمیة مصطلحاتها النحویة، ومن هذا المنطلق وقع اختیارنا على باب من أبواب النحو العربي و المتمثل في باب النواسخ، وأول شيء تبادر إلى أذهاننا ما سبب هذه التسمیة فوجدناها تعني المغّیرة، ورغبة منا في معرفة المزید عنها عنّ ونا موضوعنا(ت وظیف باب النواسخ في مذك ا رت اللیسانس لدى طلبة تخصص اللغة لقسم اللغة والأدب العربي د ا رسة وصفیة إحصائیةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.subjectتوظیف باب النّ واسخ في مذكّ ا رت الل یّسانس لدى طلبة تخصص الل غّة لقسم الل غّة والأدب العربي 2018 أنموذجا - دفعة 2017 "د ا رسة وصفّی ة إحصائّی ة"en_US
dc.titleتوظیف باب النّ واسخ في مذكّ ا رت الل یّسانس لدى طلبة تخصص الل غّة لقسم الل غّة والأدب العربي 2018 أنموذجا - دفعة 2017 "د ا رسة وصفّی ة إحصائّی ة"en_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.