Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4434
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عمار, لبنى-
dc.contributor.authorقندوز, الربح-
dc.date.accessioned2019-09-15T09:15:41Z-
dc.date.available2019-09-15T09:15:41Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4434-
dc.descriptionدورة التخاطب في العملیة التعلیمیة السنة ال ا ربعة ابتدائي أنموذجا - مقاربة لسانیة-en_US
dc.description.abstractتعتبر اللغة الأداة أو الوسیلة التي یعبر بها الإنسان عن آ ا رئه وأفكاره، فهي الوسیلة الأولى للتبلیغ وآلیة من آلیات التواصل. وتعتبر أیضاً الركیزة الأساسیة التي یستطیع التلامیذ من خلالها اكتساب المعارف والعلوم. تتم العملیة التعلیمیة من خلال دورة التخاطب بین المعلم والمتعلم، أي التفاعل اللفظي بینهما من خلال شبكة من الاتصالات وتبادل المعلومات وتقنیات الالقاء والحوار والمناقشة داخل القسم فالعملیة التخاطبیة تقوم على تبادل الكلام بین المعلم والمتعلم داخل غرفة الصف،ولهذا جاء بحثنا بعنوان دورة التخاطب في العملیة التعلیمیة السنة ال ا ربعة ابتدائي أنموذجا – مقاربة لسانیة - ومن خلال د ا رستنا هذه نحاول معرفة كیفیة إنجاز دورة التخاطب بین المعلم والمتعلم وأهمیتها،en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.subjectدورة التخاطب في العملیة التعلیمیة السنة ال ا ربعة ابتدائي أنموذجا - مقاربة لسانیة-en_US
dc.titleدورة التخاطب في العملیة التعلیمیة السنة ال ا ربعة ابتدائي أنموذجا - مقاربة لسانیة-en_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دورة التخاطب في العملية التعليمية السنة الرابعة ابتدائي.pdf1,51 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.