Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4434
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن عمار, لبنى | - |
dc.contributor.author | قندوز, الربح | - |
dc.date.accessioned | 2019-09-15T09:15:41Z | - |
dc.date.available | 2019-09-15T09:15:41Z | - |
dc.date.issued | 2019-06-30 | - |
dc.identifier.citation | université de bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4434 | - |
dc.description | دورة التخاطب في العملیة التعلیمیة السنة ال ا ربعة ابتدائي أنموذجا - مقاربة لسانیة- | en_US |
dc.description.abstract | تعتبر اللغة الأداة أو الوسیلة التي یعبر بها الإنسان عن آ ا رئه وأفكاره، فهي الوسیلة الأولى للتبلیغ وآلیة من آلیات التواصل. وتعتبر أیضاً الركیزة الأساسیة التي یستطیع التلامیذ من خلالها اكتساب المعارف والعلوم. تتم العملیة التعلیمیة من خلال دورة التخاطب بین المعلم والمتعلم، أي التفاعل اللفظي بینهما من خلال شبكة من الاتصالات وتبادل المعلومات وتقنیات الالقاء والحوار والمناقشة داخل القسم فالعملیة التخاطبیة تقوم على تبادل الكلام بین المعلم والمتعلم داخل غرفة الصف،ولهذا جاء بحثنا بعنوان دورة التخاطب في العملیة التعلیمیة السنة ال ا ربعة ابتدائي أنموذجا – مقاربة لسانیة - ومن خلال د ا رستنا هذه نحاول معرفة كیفیة إنجاز دورة التخاطب بین المعلم والمتعلم وأهمیتها، | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université de bouira | en_US |
dc.subject | دورة التخاطب في العملیة التعلیمیة السنة ال ا ربعة ابتدائي أنموذجا - مقاربة لسانیة- | en_US |
dc.title | دورة التخاطب في العملیة التعلیمیة السنة ال ا ربعة ابتدائي أنموذجا - مقاربة لسانیة- | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
دورة التخاطب في العملية التعليمية السنة الرابعة ابتدائي.pdf | 1,51 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.